رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الأهرامات في العيد 2022 وسعر التذكرة

مواعيد الأهرامات في العيد 2022 وسعر التذكرة

يتساءل العديد من المواطنين الذين يبحثون عن مكان جديد للترفيه والتنزه خلال أيام عيد الأضحى المبارك، عن مواعيد الأهرامات في العيد 2022 لاختيار الموعد المناسب لهم لزيارة واحدة من أهم المناطق الأثرية في مصر.

ننشر في السطور التالية مواعيد الأهرامات في العيد 2022، وسعر تذكرة الدخول للمصريين للتعرف على جميع التفاصيل التي تبحث عنها قبل التوجه إلى الأهرامات.

مواعيد الأهرامات في العيد 2022

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة مواعيد الأهرامات في العيد 2022، للاستمتاع بوقت مختلف في الأجواء الفرعونية الخاصة التي تزخرف الأهرامات الثلاثة بمحافظة الجيزة.

يتهافت جميع المواطنين الكبار والصغار على السواء لزيارة الأهرامات، والمقابر الفرعونية، لمعرفة المزيد عن تراث الدولة المصرية، حيث يمكنك التعرف على المواعيد لاختيار التوقيت المناسب من خلال السطور التالية.

يمكنك زيارة الأهرامات الثلاثة يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، حيث لن يوجد أي اختلاف في المواعيد بخصوص زيارة عرم منكاورع وخفرع، أما الهرم الأكبر خوفو فيغلق أبوابه من الساعة 12 حتى الساعة 1 ظهرًا.

ويعتبر أفضل وقت لزيارة الأهرامات في فصل الصيف منذ الصباح الباكر، بسبب شدة الحرارة والشمس الحارة التي تسيطر على المكان بطبيعة الأجواء، لذا عليك الاستيقاظ باكرًا للذهاب والعودة قبل أن تشتد درجة الحرارة.

سعر تذكرة الأهرامات 2022

ارتفعت سعر تذكرة الأهرامات 2022 منذ فترة وجيزة لتصل إلى 60 جنيه لجميع المصريين، عدا الطلاب فقد بلغت سعر التذكرة الخاصة بهم 30 جنيه فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.