رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو علاء صادق.. ماذا قال فيه؟ ورد شوبير عليه

فيديو علاء صادق.. ماذا قال فيه؟ ورد شوبير عليه

أثار فيديو علاء صادق الأخير غضب الكثير من مشاهير كرة القدم في مصر، ماذا قال؟ وما هو رد الكابتن أحمد شوبير على الادعاءات التي صرح بها في آخر ما نشره من فيديوهات.

وتصدر فيديو علاء صادق موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، منذ نشره أمس الاثنين عبر صفحته الرسمية على الموقع وما تضمنه من تصريحات حملت إساءة لإحدى الفضائيات المصرية.

فيديو علاء صادق

رد أحمد شوبير، حارس كرة القدم السابق والإعلامي بقناة قناة أون تايم سبورتس، على فيديو علاء صادق بأنه يتضمن قدر كبير من الأكاذيب والمغالطات، وأن القناة التي يعمل بها تتيح له ولزملائه مطلق الحرية في اختيار ضيوف برامجهم المقدمة على شاشاتها.

وأضاف شوبير عن فيديو علاء صادق القناة تقدم محتوى يحترمه المشاهد لمصداقيته في اختيار ضيوفهم بالشكل الذي يليق به، دون أن يفرض أحد رأيه عليهم، وهو ما يؤكده ما وصفهم بالقامات الكبيرة التي من الصعب إملاء شيء عليها.

ماذا قال علاء صادق؟

ردود الأفعال الغاضبة تجاه الفيديو المتداول جعلت الكثير من الجمهور يتساءل ماذا قال علاء صادق في هذا الفيديو الذي قام بنشره على صفحته الرسمية عبر فيس بوك وأثار كل هذه الضجة الإعلامية؟

واحتوى فيديو علاء صادق على اتهامات لإعلاميي قنوات أون تايم سبورتس بأنهم يتعمدون مجاملة نادي الزمالك على حساب منافسه الأهلي، بل وتشن هجومًا على الأخير إرضاءً للأول، بناءً على تعليمات بذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية