رئيس التحرير أحمد متولي
 قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول.. رقم صادم

قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول.. رقم صادم

يبحث العديد من الجماهير، عن قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول بعد التجديد، في محاولة منهم لمعرفة تفاصيل تجديد عقد اللاعب الشهير الذي يعد من أبرز وأهم لاعبي كرة القدم على المستوى العالمي.

وأعلن نادي ليفربول، تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح، مساء الجمعة 1 يوليو، حيث كان من المقرر انتهاء مدة العقد الخاص به يوم 30 يونيو 2023 العام المقبل، إلا أنه تم مد تلك المدة.

قيمة عقد محمد صلاح

طرح العديد من الجماهير تساؤلات كثيرة منذ الإعلان عن تجديد عقد محمد صلاح، على رأسها تفاصيل العقد الذي لن يفصح عنه ليفربول حتى اللحظة الراهنة.

اكتفى نادي ليفربول، التأكيد على أن عقد محمد صلاح طويل الأمد، ومن ثم سيمدد الآن إقامته في آنفيلد، القرار الذي أثار اهتمام جميع الجمهور الكروي سواء المحلي أو العالمي على السواء.

وافق محمد صلاح، على صفقة جديدة ومثيرة مع نادي ليفربول، حيث وصل قيمة عقد محمد صلاح إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حسبما أعلنت صحيفة ميرور.

وبذلك يصبح اللاعب المصري محمد صلاح هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ نادي ليفربول، بعدما تمت تلك الصفقة الأخيرة.

تجديد عقد محمد صلاح

شارك محمد صلاح جمهوره ومتابعيه، بصورة له عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات الشهير «تويتر» وهو يرتدي قميص نادي ليفربول يشير إلى تجديد عقده مع الريدز.

كان قد انضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام2017 مقابل 42 مليون يورو، ليخوض معهم العديد من المنافسات والمسابقات المختلفة سجل خلالهما 156 هدفًا، وصنع 63 أخرين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.