رئيس التحرير أحمد متولي
 تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي رسميًا.. التفاصيل

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي رسميًا.. التفاصيل

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح، عبر مقطع فيديو مصور بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتضمن مقطع الفيديو، رد صريح على تساؤلات الجمهور بشأن تجديد عقد محمد صلاح، الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بينهما خلال الفترة الأخيرة مع اقتراب نهاية العقد.

كان من المفترض انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023 العام المقبل، حيث دخل مسؤولو الريدز في مفاوضات معه لمد المدة المحددة.

تجديد عقد محمد صلاح

ظهر اللاعب المصري محمد صلاح في مقطع الفيديو المنشور على صفحة النادي الرسمية، ليؤكد وجوده ضمن فريق ليفربول، قائلًا: «صلاح سوف يبقى».

ولكن لم يكشف نادي ليفربول تفاصيل العقد الجديد، إلا أنه أشار في البيان الصادر أن محمد صلاح هداف النادي قد وقع بالفعل عقدًا جديدًا طويل الأمد.

بيان ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح 

وجاء بيان ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح كالآتي: «المهاجم  الذي حصل على لقب أفضل لاعب رابطة المحترفين لهذا العام، بعد أن ساعد فريق يورجن كلوب في تحقيق ثنائية الكأس المحلية».

وتابع البيان: «كرس مستقبله إلى الريدز من خلال وضع القلم على الورق اليوم الجمعة بعد خمس سنوات مع النادي، سيمدد صلاح الآن إقامته في آنفيلد التي سجل فيها حتى الآن 156 هدفًا رائعًا في 254 مباراة».

تعليق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول 

أعرب محمد صلاح، عن سعادته التي لا تضاهيها مثيل، وشعلة الحماس التي دبت داخله متشوقًا للفوز بألقاب أخرى مع النادي، حسب تعبيره.

وأوضح في تعليقه، أن التجديد استغرق بعض الوقت إلا أنه في النهاية تم على ما يرام، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مجهود رائع للفوز بألقاب جديدة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.