رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح كاملة مع صاحبة السعادة الجزء الأول والثاني

مشاهدة حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح كاملة مع صاحبة السعادة الجزء الأول والثاني

استضاف برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة DMC الفضائية والبث المباشر لها على الإنترنت نجم ليفربول والمنتخب المصري ولكن بعض المشاهدين لم يتمكنوا من مشاهدتها عند عرض حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح في موعدها.

حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح

وإذا لم يكن قد حالفك الحظ لمشاهدة اللقاء وكنت قد فوتت حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح فيمكنك الآن مشاهدتها كاملة عبر الرابط الإلكتروني الذي ننشره لك في هذا التقرير والمأخوذ عن القناة الرسمية لـ DMC على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وحملت حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح العديد من المفاجآت عن حياته الشخصية والأسرية، وذلك في الجزء الأول منها والذي عرض يوم الخميس 3 مارس 2022.

وتطرق الحديث الذي شاهده الجماهير في حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح إلى الحديث عن زوجته ماجي صادق وكيفية تعارفهما وزواجهما، بالإضافة إلى الجانب الطريف في حياتهما والتي تعد ابنته مكة بطلته والصراع الدائر بين أفراد الأسرة على الشيكولاتة.

وتحدث نجم كرة القدم الشهير بلقب «مو» خلال حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح عن ابنته كيان وكيفية اختياره وزوجته اسمها وشقيقتها، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى مثل الأكلات التي يقوم بطهيها بنفسه ورأيه في طهي زوجته، فضلاً عن برجه وهو الجوزاء، طباعه، والكثير من التفاصيل التي تحدث عنها للمرة الأولى.

مشاهدة حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح

ويمكنكم مشاهدة حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح الجزء الأولى في برنامج «صاحبة السعادة» من خلال الرابط التالي:

حلقة إسعاد يونس مع محمد صلاح كاملة

وأما الجزء الثاني من حلقة إسعاد يونس مع محمد صلاح كاملة فيعرض مساء يوم الجمعة 4 مارس 2022 في تمام الساعة 9 مساءً على قناة دي إم سي وعبر البث المباشر لها على الإنترنت.

وتعد حلقة إسعاد يونس ومحمد صلاح من الحلقات التي انتظرها الكثير من المشاهدين المهتمين وغير المهتمين بالمجال الرياضي أيضًا نظرًا للشعبية الكبيرة التي ينالها اللاعب المصري الشهير.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية