رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط قناة DMC بث مباشر مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

رابط قناة DMC بث مباشر مشاهدة حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

تعرض قناة DMC  بث مباشر حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع اليوم الخميس 3 مارس على شاشتها الفضائية.

وننشر للمشاهدين المنتظرين لها رابط DMC  بث مباشر لمشاهدة لقاء لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة.

DMC  بث مباشر

وتعرض الحلقة عبر DMC  بث مباشر على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

ويمكنكم مشاهدة DMC  بث مباشر عن طريق اللينك التالي:

قناة DMC مباشر

وأعلنت قناة DMC مباشر عن أن الجزء الثاني من حلقة لاعب المنتخب المصري محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس سوف يعرض عبر البث الحي للقناة على موقع فيس بوك يوم الجمعة 4 مارس 2022 في تمام الساعة 9 مساءً.

ونقلت DMC  بث مباشر آراء كبار اللاعبين المصريين في محمد صلاح، من بينهم عبد الظاهر السقا، حازم إمام الذي قال عنه أن ما فعله لم يستطيع أحد من اللاعبين السابقين تحقيقه، أحمد حسن، محمد زيدان، هاني رمزي وآخرين.

وعرضت DMC  بث مباشر أثناء الحلقة فيلم مصور عن آراء بعض المصريين من مختلف محافظات مصر في صلاح الذي بدا عليه التأثر والذي أعرب عن فرحته بأمل الناس فيه، مشيرًا إلى أن أحد أهدافه هو أن يكون مثلاً يقتدي به الأطفال وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف صلاح في الحلقة المذاعة على DMC  بث مباشر أنه وضع صوب عينيه المصريين الذين سافروا إلى الخارج وقراءة الكتب عن التنمية البشرية ليكونوا دافعًا للتطوير من ذاته ويحقق أهدافه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية