رئيس التحرير أحمد متولي
 صفات زوجة محمد صلاح وقصة تعارفهما ورأيه في مراته

صفات زوجة محمد صلاح وقصة تعارفهما ورأيه في مراته

كشف لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي عن صفات زوجة محمد صلاح وقصة تعارفهما والكثير من التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية والأسرية من بينها رأيه في مراته وكيف اختارا أسماء أولادهما، وذلك في حلقة اليوم من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

زوجة محمد صلاح

وبدأت الإعلامية إسعاد يونس حوارها المذاع على قناة DMC الفضائية حوارها اليوم الخميس 3 مارس 2022 بالتطرق إلى حياة أشهر لاعب في العالم فوق الـ 28 سنة، وتساءلت عن زوجة محمد صلاح وبداية علاقتهما.

وقال ضيف الحلقة عن زوجة محمد صلاح أنها امرأة تحب أن تبدو على طبيعتها وقليلة الظهور معه في المناسبات العامة ولكنها بدأت تظهر مؤخرًا إلى حد ما.

وأثنى اللاعب المصري الأشهر على ماجي صادق، زوجة محمد صلاح قائلاً أنها أكثر الأشخاص الذين يعانون معه، فهي تتولى الاهتمام بأسرته خاصة في ظل الظروف التي تدفعه إلى التواجد معظم الوقت في النادي، فتعمل على رعاية البيت بالكامل.

وأضاف عن زوجة محمد صلاح أنه مهما قال عناه فإنه لن يتمكن من الوفاء بحقها عليه، فهي التي تتولى زمام الأمور عندما تتثاقل عليه الضغوط ويتحول إلى شخصية مزاجية غير جيدة، وهي الضلع الأهم في أسرته.

مرات محمد صلاح

وروى اللاعب المصري قصة تعارفه على مرات محمد صلاح ماجي فرح، مشيرًا إلى أنهما كانا يدرسان في نفس المدرسة بنفس البلدة، وبعد سنوات وعقب التحاقهما بالجامعة بدأت علاقتهما تتوطد ثم تمت خطبتهما رسميًا بعد سفره إلى سويسرا للعب ضمن فريق بازل.

وتم عقد قران زوجة محمد صلاح عليه قبل توقيعه مع نادي تشيلسي، ولكنه أضاف مازحًا: وشك وحش عليا بعد إعلان عدم مشاركته ضمن الفريق.

صفات زوجة محمد صلاح

وعن صفات زوجة محمد صلاح قال أنها هادئة الطباع ولا تتعامل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ملتزمة تجاه أسرتها أكثر منه، وتعرف جيدًا طباعه، ولكن ماذا قال عن طبيخها؟

قال نجم المنتخب المصري عن طبيخ زوجة محمد صلاح أنها جيدة وبتطبخ حلو ولكنه أيضًا يستطيع أن يحضر إفطار جيد مثل البيض بالأفوكادو والشوفان.

زوجة محمد صلاح هي التي اختارت اسم بناته مكة وكيان، موضحًا أنها اختارت اسم ابنته الكبرى قبل الزواج، وكان حينها متعجبًا من الاسم وبعد أن أخبرته باسم الابنة الصغرى قال أنه طالما الاسم الأول مشي كويس يبقى تمام الاسم الثاني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية