رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز فندق العلمين الجديد بـ مليون جنيه وحقيقة سعر 6 ليالي في الماسة (صور وفيديو)

حجز فندق العلمين الجديد بـ مليون جنيه وحقيقة سعر 6 ليالي في الماسة (صور وفيديو)

أثار سعر حجز فندق العلمين الجديد بقيمة مليون جنيه للإقامة 6 ليالي في الماسة بمنطقة سيدي عبد الرحمن، سخرية وغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت بسبب الغلاء غير المبرر لسعر الغرفة.

وتداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا صور لفندق الماسة والغرف الموجودة به، مشيرين إلى أن سعر فندق العلمين الجديد يشمل حجز الغرفة ووجبة الإفطار لمدة 6 ليالي، مقابل سداد مبلغ مالي قدره مليون جنيه مصري.

أسعار فندق العلمين الجديد

ورد منصور محمد، أحد موظفي الاستقبال بفندق الماسة، على الصور المتداولة لـ فندق العلمين الجديد وأسعار الإقامة المتداول، وهو مليون جنيه، في تصريح خاص لموقع مصراوي، بأن الصور المنتشرة على الإنترنت تعود إلى شهر يوليو 2020 وأن سعر الحجز حقيقي ولكنه لم يكن متاحًا للعامة.

وأضاف محمد أن سعر الحجز في فندق العلمين الجديد بمليون جنيه كان نظير الإقامة في فيلا خاصة كاملة داخل الفندق لمدة 5 أيام و6 ليالي، وتتميز بموقعها المتميز وتوفير الخصوصية الكاملة للنزلاء، كما أنها تطل على البحر مباشرة، وتقدم خدمة على أعلى مستوى، ولكن هذا العرض قد انتهى.

فندق العلمين الجديد

ويمكنكم الاطلاع على صور فندق العلمين الجديد أو فندق الماسة التي أثارت جدلاً واسعًا على الإنترنت بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر، إنستجرام وغيرها بسبب غلو سعرها الذي وصل إلى مليون جنيه مقابل 5 أيام و6 ليالي، والتي اتضح أنها تعود إلى عامين ماضيين لفترة محددة انتهى بعدها العرض، والذي قدم لفئة بعينها من النزلاء، من المجموعة التالية:

​​​​​​​فندق العلمين سيدي عبد الرحمن

يمكنكم مشاهدة فيديو فندق العلمين سيدي عبد الرحمن الجديد من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية