رئيس التحرير أحمد متولي
 النيابة العامة تكشف تفاصيل واقعة التعدي على طفلة الإسماعيلية

النيابة العامة تكشف تفاصيل واقعة التعدي على طفلة الإسماعيلية

كشفت النيابة العامة تفاصيل واقعة التعدي على طفلة الإسماعيلية، بعدما انتشر مقطع فيديو يرصد تلك الواقعة، حيث انهال اثنين بالضرب على طفلة مكبلة الأيدي والقدم وذلك بواسطة العصا.

سيطرت حالة من الغضب الواسعة على جميع المواطنين بعد تداول ذلك الفيديو القاسي بصورة واسعة، مطلبين بسرعة القبض على الشخصين الذين تعدوا على تلك الطفلة الصغيرة.

واقعة التعدي على طفلة الإسماعيلية

تمكنت قوات الشرطة من تحديد مرتكبي الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث تم استدعاء الطفلة المجني عليها والتي تبلغ من العمر 17 عامًا، لتفصح عن تفاصيل تلك الواقعة.

أكدت الطفلة أن الواقعة ليست وليدة اللحظة وإنما حدثت منذ عام ونصف، بعد أن هربت من مسكن ذويها لتحرض والدتها وخالها كلًا من زوج شقيقتها وشقيقها للتعدي عليها بتلك الطريقة الموحشة، لتقوم شقيقتها بتصويرها بهاتفها المحمول.

وعلى الجانب الآخر، تم استجواب المشاركين في الواقعة بداية من الأشخاص الذين خططوا لها ومنفذيها، لاستعراضهم العنف ضد الطفلة وتعريض حياتها للخطر، ليقروا بارتكاب ذلك عدا خال المجني عليها الذي انكر اشتراكه في الواقعة، مشيرًا إلى أنه من نشر مقطع الفيديو لنجدة الطفلة.

اتخذت النيابة العامة إجراءاتها تجاه تلك الواقعة، وأمرت بحبس خال المجني عليها، وزوج شقيقتها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على الرغم من تنازل المجني عليها، وتم إخلاء سبيل والدتها وشقيقتها بضمان مبلغ مالي، وإيداع شقيق المجني عليها في إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع، وكذلك الطفلة ليتم إجراء جلسات تعديل سلوك لها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.