رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو dan Bilzerian دان بلزيريان؟ كم ثروته وسنه ومهنته؟

من هو dan Bilzerian دان بلزيريان؟ كم ثروته وسنه ومهنته؟

بعد نشر خبر عقد قرانه وصور زفافه وتداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، بدأ الكثيرون في طرح تساؤلاتهم حول من هو dan Bilzerian دان بلزيريان؟ كم ثروته؟ وما هي المعلومات المنتاحة للتعرف عليه؟

البعض ممن يعرفون من هو dan bilzerian دان بلزيريان، اتخذوا خبر زواج دان بلزيريان بالتهكم على قراره الذي جاء بشكل مفاجئ، خاصة مع عدم توقعهم اتخاذه هذا القرار، ولكنه فعل.

dan Bilzerian

ولد dan Bilzerian في ولاية فلوريدا بتامبا عام 1982، وهو ممثل أمريكي الجنسية، والده رجل الأعمال بول بلزيريان، وهو من أثرياء أمريكا، حيث حقق ثروة طائلة من جراء تجارته في البضائع.

سن dan Bilzerian هو 40 سنة، درس إدارة الأعمال وعلم الجرائم، ثم اتجه للتمثيل وشارك في العديد من الأعمال، كما أنه محترف لعب البوكر، حيث حصل على 10 مليون دولار كمكسب دفعة واحدة، وكان من ضمن المرشحين لتولي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016.

ثروة دان بلزيريان

وأشارت تقارير إلى أن ثروة دان بلزيريان تبلغ 50 مليون دولار أمريكي، ويمتلك أكثر من 100 سلاح يحوزهم في منزله، كما أنه اشترى بالأموال التي ربحها من لعبة البوكر قصر أعلى جبل، وحصل على عدة جوائز عالمية في التمثيل، ومن أعماله فيلم سقوط البيت الأبيض، كلاب حرب، كات رن 2، وغيرها.

والسبب من وراء الموجة التهكمة من dan Bilzerian هي ما يقوم بنشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يكون فيها برفقة بعض الفتيات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية