رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب طلاق منة عرفة للمرة الثالثة

سبب طلاق منة عرفة للمرة الثالثة

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، انفصالها عن زوجها محمود المهدي التي لن تكون المرة الأولى، الأمر الذي أثار حالة من الجدل العارمة بين جمهورها ومتابعيها وازدادت التساؤلات عن سبب طلاق منة عرفة للمرة الثالثة؟.

اعتاد الجمهور على الخلافات التي تدور بين كلًا من منة عرفة ومحمود المهدي منذ عقد قرانهما، وخاصة أنها تعرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الزوجين.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وكتبت منة عرفة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصول والفيديوهات الشهير إنستجرام، معقبة على نبأ انفصالها بجملة مقتضبة قائلة: «تم الطلاق رسميًا.. وربنا يوفق الجميع».

وكان قد وقع الانفصال للمرة الثالثة، وذلك بعد مرور شهر من زواج منة عرفة ومحمود المهدي، لتقوم بحذف جميه الصور التي جمعتها بزوجها السابق.

سبب طلاق منة عرفة للمرة الثالثة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار الخبر، ليتساءل الكثير من الجماهير عن سبب طلاق منة عرفة للمرة الثالثة.

خرج طليق منة عرفة ليفصح عن أسباب الطلاق وأسرار صادمة للجمهور، بعد ساعات من إعلان إنفصالهما رسميًا.

كشف محمود المهدي، عن أسباب الطلاق عبر حسابه على انستجرام، قائلًا: «تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت».

واستطرد حديثه قائلًا: «غير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.