رئيس التحرير أحمد متولي
 محمود المهدي زوج منة عرفة سبب غلق حسابه ومن هو؟

محمود المهدي زوج منة عرفة سبب غلق حسابه ومن هو؟

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منذ قليل قرار غلق حساب محمود المهدي زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت فمن هو زوجها؟ وما سبب اتخاذ هذا القرار؟

وتساءل الجمهور من مصر وخارجها عن سبب غلق حساب محمود المهدي زوج منة عرفة على فيس بوك وإنستجرام وهل السبب هو عودته لزوجته؟

محمود المهدي زوج منة عرفة

​​​​​​​وإذا كان سبب غلق حسابات محمود المهدي زوج منة عرفة هو الإعلان عن عودتهما فهو يعد سبب غير منطقي، ولكن هناك أمور أخرى استدعت اتخاذ هذا القرار.

وكانت العديد من اللقاءات الصحفية والإعلامية قد أجريت مع محمود المهدي زوج منة عرفة برفقة زوجته، في وقت سابق، وتحدثًا خلالها عن قصة الحب التي جمعتهما، وردا على كافة الانتقادات التي وجهت إليهما، إلا أنهما أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض وانتهاء زواجهما.

بعد فترة من خبر الانفصال أعلن محمود المهدي زوج منة عرفة عودتهما مرة أخرى، وسرعان ما تسببت الأزمة التي أشعل فتيلها الفنان محمد نجاتي في الإعلان عن طلاقهما مرة أخرى، ليعلنا عودتهما بعد فترة قصيرة ثم انفصالهما مجدًا.

ومنذ أمس عادت سيرتهما مرة أخرى لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المختلفة بعد عودة محمود المهدي زوج منة عرفة إليها مرة أخرى بتصريح كتبه عبر خاصية ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- قال فيه: الحمد لله انا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين.

هذا التصريح دفع المجلس الأعلى للإعلام باتخاذ قرار وقف حسابات محمود المهدي زوج منة عرفة وزوجته، فما السبب؟

سبب غلق حساب محمود المهدي زوج منة عرفة

وسبب وقف حساب محمود المهدي زوج منة عرفة على فيس بوك وإنستجرام ليس إعلان عودتهما مجددًا ولكن كان ذلك بناءً على الشكوى التي تقدم بها الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بتشهيره ببعض الفنانين والذي بلغ حد الطعن في الأعراض وتهديده بعضهم بنشر إساءات لهم، وكل ذلك من خلال منشوراته.

وتسببت تلك المنشورات في غلق صفحات محمود المهدي زوج منة عرفة لخرقه الأكواد والمعايير الإعلامية وكتابة منشورات تحمل سب وقذف وتسيء للفن والفنانين.

من هو محمود المهدي زوج منة عرفة؟

ومن ردود الأفعال التي أثارتها تلك الأزمة، هي سؤال القراء من هو محمود المهدي زوج منة عرفة الذي أثار كل هذه الضجة بمجرد إعلانه عودته لزوجته؟

وننشر لكم بعض المعلومات التي توضح من هو محمود المهدي زوج منة عرفة، وهو:

  • ممثل مصري.
  • بدأ مشواره الفني بالمشاركة في إنتاج والتمثيل في فيلم 3 ستات بطولة منة عرفة.
  • من مواليد 28 نوفمبر 1990.
  • تزوج مرتين بخلاف منة عرفة.
  • لديه 3 بنات من زوجته الأولى.
  • تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.
  • تزوج منة عرفة في 30 يونيو 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية