رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق والسبب ابنه

وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق والسبب ابنه

حالة من الجدل العارمة التي لحقت بنبأ وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق، وخاصة مع كشف أسباب مصرعه التي كانت سبب في غضب الجمهور، لذا نتطرق إلى تفاصيل الحادث الذي أودى به إلى الموت.

توفي إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 65 عامًا إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام، ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويلحق بزوجته التي قتلت على يد ابنها.


​​​​​​​

وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق

كانت قد قتلت زوجة اللاعب إبراهيم الدسوقي، على يد ابنها منذ أيام وجيزة، ولن يتوقف الأمر عندهذا وحسب بل امتدت الواقعة إلى شروعه في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه من خنق والدته.

حاول الراحل إبراهيم الدسوقي إنقاذ زوجته من تحت يد نجله الذي كان في حالة هياج بسبب الإدمان، إلا أن الأخير تعدى عليه وأصاب والده بفازة وكذلك الآخرين.

كان قد تلقى مدير أمن القليوبية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمهاجمة شخص مريض نفسيًا ومدمن لأسرته، ما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده لاعب الزمالك الاسبق لكرة القدم والذي لقى مصرعه اليوم متاثرا بإصابته وجدته ونجلة شقيقته، حيث تم ضبط المتهم وقررت النيابة العامة حجزه لمدة أيام على ذمة التحقيقات.

جددت الأجهزة الأمنية حبس المتهم شريف إبراهيم الدسوقي، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة قتل والدته ووالده، وكذلك الشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.