رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا السبت 30 يوليو إجازة رسمية في مصر؟

هل غدًا السبت 30 يوليو إجازة رسمية في مصر؟

يتساءل العديد من المواطنين هل غدًا السبت 30 يوليو إجازة رسمية في مصر، سواء الموظفون أو غيرهم من الراغبين للذهاب أي من المصالح الحكومية لإنجاز بعض المهام أو القطاعات الخاصة والبنوك وغيرها.

نجيب في السطور التالية على سؤال هل غدًا عطلة رسمية في مصر، ليتمكن جميع الموطنين من الحصول على الإجابة الصحيحة التي يبحثون عنها في الساعات الأخيرة.

هل غدًا السبت إجازة رسمية؟

احتل سؤال هل غدًا السبت إجازة رسمية، تفكير عدد كبير من المواطنين، في محاولة للوصول إلى إن كان يوم السبت عطلة رسمية أم لا للقطاع الحكومي والخاص على السواء.

منحت الحكومة المصرية، جميع الموظفين العاملين في الدولة عطلة رسمية بمناسبة الاحتفال برأس السنة الهجرية والتي تصادف 30 يوليو الجاري، دون أن يتم ترحيلها كما يجرى في معظم الأعياد والمناسبات.

إجازة السبت 30 يوليو

على الجانب الآخر، زعم البعض أن إجازة 30 يوليو سيتم ترحيلها إلى يوم الخميس الموافق 4 من أغسطس، إلا أنه لم يصدر أي قرار في هذا الشأن.

وكان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في الفترة الماضية، قرار بمنح جميع العاملين في القطاع الحكومي بعطلة مدفوعة الأجر يوم السبت 30 يوليو، وجاء قرار وزير القوى العاملة ليطابقه وبذلك يصبح غدًا السبت عطلة رسمية في مصر.

يحصل موظفو القطاع الحكومي والخاص والبنوك وغيرها من الشركات المختلفة على عطلة رسمية غدًا السبت 30 يوليو، بمناسبة الاحتفال برأس السنة الهجرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.