رئيس التحرير أحمد متولي
 النادي الأهلي يوقع عقوبة مالية على رباعي الفريق بسبب حفل زفاف.. تعرف على التفاصيل

النادي الأهلي يوقع عقوبة مالية على رباعي الفريق بسبب حفل زفاف.. تعرف على التفاصيل

وقع النادي الأهلي، عقوبة مالية على 4 من لاعبي الفريق، بعد ظهورهم في حفل وفاف دون إذن النادي وهما كلًا من اللاعب مجدي أفشة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وحسام حسن.

وكان حضور لاعبي النادي الأهلي لحفل الزقاف قبل ساعات من مباراة هامة سيخوضها الفريق يوم السبت في مواجهة المقاولون العرب ضمن مؤجلات الدوري.

عقوبة النادي الأهلي على رباعي الفريق بسبب حفل زفاف

نشر المطرب الشعبي، عبدالباسط حمودة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقاطع فيديو من إحياءه لحفل الزفاف الذي ظهر فيه رباعي النادي الأهلي الذي تم توقيع غرامة مالية كبيرة عليهم لمخالفتهم تعليمات الجهاز الفني.

أعلن النادي الأهلي، في بيان له توقيع الكابتن سيد عبد الحفيظ، غرامة على الرباعي، بسبب مخالفتهم لتعليمات الجهاز الفني بالتواجد في منازلهم بالمواعيد المحددة للحصول على راحة كافية قبل المباراة التي تنتظرهم..

وعلى الجانب الآخر، سيطرت حالة من الغضب العارمة بين مشجعي المارد الأحمر بسبب ظهور رباعي النادي الأهلي في وقت متأخر من الليل بحفل زفاف، وذلك في فترة ينافس فيها الفريق على لقب الدوري المصري.

تضمنت فيديوهات المطرب عبد الباسط حمودة رقص وغناء لاعبي فريق النادي الأهلي الحاضرين حفل الزفاف، ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور واعتبر النادي سلوكهم بعدم مراعاة مشاعر الجماهير بعد خسارة الكأس.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، غدًا السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.