رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة بمعرفة موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة للقاء اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة من البداية للاستمتاع باللقاء الكروي الذي يحمل العديد من المنافسات بين الفريقين للفوز بالمباراة.

تردد سؤال مباراة الأهلي والمقاولون العرب الساعة كام، ليستطيع جميع المشجعين التفرغ خلال توقيت المباراة لمتابعتها مع انطلاق صافرة الحكم حتى إعلان النتيجة النهائية للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب من أبرز ما يشغل تفكير العديد من الجماهير خلال الساعات الراهنة، حيث يسعى كلًا منهم إلى الوصول لميعاد لقاء الأهلي اليوم.

ومن المقرر، أن ينطلق موعد لقاء الأهلي اليوم في تمام الساعة 9 مساءً باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

تذاع مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري، على شاشة قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وعلى الجانب الآخر، يتغيب كلًا من عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، وأحمد نبيل كوكا بسبب إصابته فى العضلة الخلفية، عمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية، ومحمد شريف بسبب إصابته فى العضلة الضامة، وطاهر محمد طاهر بسبب إصابة فى العضلة الخلفية، وحسين الشحات بسبب إصابته فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.