رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم 2 أغسطس 2022

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم 2 أغسطس 2022

يسعى الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم 2 أغسطس 2022، وذلك تزمنًا مع انتشار العديد من الأنباء المختلفة خلال الأونة الأخيرة التي تسبق موعد ظهور النتيجة رسميًا، والتي كانت من شأنها إثارة حالة من الجدل الواسعة في الوسط.

دب الخوف والقلق في قلوب الطلاب وأولياء الأمور بعد الشائعات التي لاقت مجالًا لانتشارها سريعًا، وذلك على حساب حالة الطالب وتخوفاته ما يزيد من اضطرابه في الفترة الراهنة.

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم 2 أغسطس 2022

وكانت آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة اليوم 2 أغسطس 2022، هو موعد إعلانها الذي لاحقته العديد من الشائعات منذ اقتراب شهر أغسطس، حيث أشارت بعض الأنباء إلى ظهور النتيجة خلال الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي كذبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أوضح الدكتور طارق شوقي، أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 سوف تعلن على نهاية الأسبوع الأول من أغسطس والذي يتراوح بين 1 حتى 7 أغسطس وليست الأسبوع الجاري كما اعتقد البعض.

نتيجة الثانوية العامة 2022 هتظهر امتى؟

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 التي باتت حديث الساعة بين المواطنين، قبل يوم 8 أغسطس المقبل وفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم.

أما عن أنباء اعتماد وزير التربية والتعليم لأسماء الأوائل، فقد أشار الدكتور طارق شوقي، إلى أن تلك الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، ولا يوجد داع لتحريف تصريحاته بخصوص النتيجة التي باتت واضحة تمامًا حد قوله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.