رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط tansiq.mod.gov.eg 2022-2023 منظومة التنسيق الإلكتروني للكليات العسكرية

رابط tansiq.mod.gov.eg 2022-2023 منظومة التنسيق الإلكتروني للكليات العسكرية

أعلنت القوات المسلحة المصرية، يوم السبت 30 يوليو، فتح باب التقديم للكليات العسكرية على رابط tansiq.mod.gov.eg 2022-2023 منظومة التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي المقبل.

tansiq.mod.gov.eg 2022

وتم فتح باب التسجيل في الكليات الحربية والعسكرية من خلال موقع tansiq.mod.gov.eg 2022 في الفترة من الثلاثاء 26 يوليو ويستمر حتى يوم الخميس 8 سبتمبر المقبل.

وبدأ الطلاب الذين تقدموا عبر tansiq.mod.gov.eg 2022 في سحب ملفات القبول في الكليات العسكرية وفق الموعد الذي حددته وزارة الدفاع، بداية من يوم السبت 30 يوليو الجاري من مكتب تنسيق الكلية الحربية بمصر الجديدة.

وعلى الطالب الدخول على صفحة مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية tansiq.mod.gov.eg 2022 لمعرفة موعد حضوره لسحب الملف الإلكتروني، للتقليل من كثافة حضور اليوم الواحد.

tansiq.mod.gov.eg 2023

ويتبع التقديم على موقع التنسيق للكليات العسكرية tansiq.mod.gov.eg 2023 تحديد موعد إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية للمتقدمين في نفس اليوم الذي يقوم فيه المتقدم بسحب الملف.

Https tansik mod gov eg منظومة التنسيق الإلكتروني

وعلى الطلاب الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليات العسكرية الدخول على tansiq.mod.gov.eg 2022 منظومة التنسيق الإلكتروني من هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة.

وكان الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد صدق على إعلان قبول دفعة جديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية (حربية- جوية- بحرية- دفاع جوي) والكليات العسكرية (الفنية العسكرية- العسكرية التكنولوجية- طب القوات المسلحة) من حملة شهادة الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة، الثانوية الصناعية وما يعادلها من شهادات، بالإضافة إلى خريجي الجامعات الحكومية والخاصة من حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبر 2022، على tansiq.mod.gov.eg 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية