رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة وإعلانها

آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة وإعلانها

تسود حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الأونة الأخيرة، وذلك بسبب نتيجة الصف الثالث الثانوي التي تعد من أبرز ما يشغل تفكير العديد من المواطنين على مستوى الجمهورية، لذا يرغب الآلاف في التوصل إلى آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة وإعلانها.

وكان قد كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة، ليطمئن أولياء الأمور في ظل الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر حول النتيجة.

آخر موعد لظهور نتيجة الثانوية العامة

تساءل الطلاب عن آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة، حتى يتمكنوا من معرفة الميعاد التقريبي لظهور النتائج التي تشكل جانب هام بين الطلاب.

أكد وزير التربية والتعليم في تصريحات سابقة، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 من المقرر أن تظهر في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، ومن ثم خرجت العديد من الشائعات التي تشير إلى ظهورها مع نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن آخر موعد لظهور نتيجة الثانوية العامة هو يوم الأحد الموافق 7 أغسطس المقبل، أي في أول الأسبوع القادم.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويستعد عدد كبير من الطلاب لمؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الذي من خلاله يتم الإعلان عن نسب النجاح لهذا العام الدراسي، بجانب أسماء الأوائل في الشهادة الثانوية التي ينتظرها جميع الطلاب وأولياء الأمور على نار أحر من الجمر.

وتشكل تلك الساعات التي تمر خلال الفترة السابقة لظهور نتيحة الثانوية العامة 2022 عبىء كبير على الطلاب وأولياء الأمور بسبب طول مدة الانتظار.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.