رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم طارق شوقي

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم طارق شوقي

تصاعدت رغبة طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي في الأيام والساعات الماضية، والذين تساءلوا عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، لإعلان الأوائل ونتائج الدور الأول.

وفي ظل حالة الترقب التي انتابت الطلاب المنتظرين موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة، كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني متى ستظهر النتيجة، لإزالة اللغط ومحو الشائعات التي تزايدت في الفترة الماضية حولها.

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة

ومع إعلان الدكتور طارق شوقي، في تصريحات صحفية وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ميعاد ظهور النتيجة، تساءل الطلاب عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، فهل تضمنتها التصريحات الوزارية؟

ومن المقرر، وفقًا للمعتاد في مثل هذه الأمور، أن يكون موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة هو الساعة التي تعلن فيها الوزارة اعتمادها نتيجة تالتة ثانوي 2022، والتي أكد الوزير عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم أنها ستكون يوم السبت 6 أغسطس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وبناءً على تصريح الوزير فإن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكونيوم السبت 6 أغسطس في الساعة العاشرة صباحا.

واستنادًا لتلك التصريحات فإنه تم الإعلان عن موعد مؤتمر طارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد أن اعتمد النتيجة مساء الجمعة 5 أغسطس.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة على المواقع الإلكترونية بعد إعلان تفاصيل النتيجة بساعتين أي في حدود الثانية عشر ظهرا.

ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة رسميا من هنا https://shbabbek.com/natega

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية