رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت نتائج الطعون الثانوية الأزهرية حتى يتمكن الطلاب الذين لجأوا إلى الطعن على درجة مادة أو أكثر من المواد الدراسية الوصول إلى النتيجة، وذلك من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022.

وكان قد بدأ التقديم في تظلمات الثانوية الأزهرية بداية من أغسطس الجاري، حسبما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، ليتقدم العديد من الطلبة والطالبات إلى الطعن في النتائج التي يشككون بها.

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022، تيسيرًا على الطلاب في معرفة النتيجة، فقط عليك الضغط هنـــا.

يستطيع الطالب الاطلاع على نتيجة تظلمات الصف الثالث الثانوي الأزهري من خلال إدخال رقم الجلوس في الأيقونة المحددة.

نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

تعد تظلمات الثانوية الأزهرية محاولة يخوضها الطلاب الذين يشككون في الدرجة التي تم الحصول عليها، مقابل سداد مبلغ مالي عن كل مادة يبلغ 100 جنيه، على أن يتم استرداده إذا تم الحصول على درجات إضافية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني تبدأ يوم السبت الموافق 20 أغسطس لطلاب الشعبتي العلمية والأدبية ومعهد العلوم الإسلامية، على أن تنتهي يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس الجاري، بينما تنطلق امتحانات الدور الثاني لثانوية البعوث الإسلامية يوم السبت 20 أغسطس 2022، على أن تنتهي يوم الأحد 28 أغسطس 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.