رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة الدور الثاني 2022؟

هل تم تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة الدور الثاني 2022؟

تداول آلاف الطلاب وأولياء الأمور، سؤال هل تم تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة الدور الثاني 2022، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك بعدما دلف الطلاب إلى اللجان.

ومن خلال السطور التالية يمكنك الوصول إلى حقيقة الأمر، وكافة التفاصيل حوله من مصدره الصحيح، وخاصة لأن هناك العديد من الشائعات التي تنتشر خلال تلك الأونة.

حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة الدور الثاني 2022

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة الدور الثاني 2022، قبل دخول الطلاب لتأدية الامتحان بدقائق لتثير تلك الأقاويل حالة واسعة من الجدل.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدة أنه ليس هناك مجال للتسريبات وخاصة مع الإجراءات التي تم تطبيقها.

ومع مرور الدقائق الاولى من زمن الإجابة تداولت جروبات الغش الإلكترونى أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة دور ثان.

نجح فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة دور ثان، في ضبط الطالب المسئول عن تصوير أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية ونشرها، حيث يؤدى الطالب الامتحان بإحدى لجان محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2022 قد وصل إلى 19533 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية والعلمية على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.