رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية اليوم 21 أغسطس 2022

أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية اليوم 21 أغسطس 2022

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية اليوم 21 أغسطس 2022، حتى تتمكن من متابعة كل ما يجرى على الساحة التعليمة المرتبطة بدخول الجامعات في الوقت الراهن.

ويعد آخر موعد لتسجيل رغبات الثانوية العامة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، هو يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس الجاري.

آخر أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، آخر أخبار تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية وعدد الطلاب الذين تقدموا إلى تسجيل الرغبات حتى اللحظة الراهنة، والذي وصل إلى 185 ألف طالبًا وطالبة.

يستكمل الطلاب عملية تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التعليم العالي من خلال الضغط هنـــا.

وأكد السيد عطا انتظام سير إجراءات تنسيق المرحلة الثانية، منوهًا على الطلبة والطالبات بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أنه من الممكن التعديل على الرغبات لاتي تم تدوينها عبر الموقع الإلكتروني حتى الساعة 7 مساء غدًا الاثنين.

وتستمر معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية في استقبال الطلاب حتى غدًا الاثنين، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني، لتغلق أبوابها في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.