رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو التعدي على رئيس المركز القومي للامتحانات بالضرب

فيديو التعدي على رئيس المركز القومي للامتحانات بالضرب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو التعدي على رئيس المركز القومي للامتحانات بالضرب، من قبل أولياء الأمور بعدما تم منع معظمهم من مطالعة أوراق امتحانات ذويهم.

تفاعل العديد من المواطنين مع لحظة ضرب رئيس المركز القومي للامتحانات بتلك الطريقة التي وصفوها بالهمجية، وحتى إن كان لديهم الحق.

فيديو ضرب رئيس المركز القومي للامتحانات

وقع رمضان محمد رمضان رئيس المركز القومي للامتحانات، بين أولياء الأمور الذين مجرد ما وقعت أعينهم عليه حاولوا ضربه والالحاق به، وخاصة أن هناك بعض الطلاب الذين لن تتوافق الأوراق الخاص بهم مع التي تم إتاحتها للاطلاع عليها.

وتوجه عشرات من أولياء الأمور، إلى شرطة أول أكتوبر للتقدم ببلاغات ضد رئيس المركز والعاملين به لإثبات الحالة وطلب التخفظ علي أوراق الامتحانات.

يظهر الفيديو المتداول لواقعة ضرب رئيس المركز القومي للامتحانات داخل المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، غضب أولياء الأمور الذي سيطر عليهم وخاصة بعدما شعروا بالظلم الذي تعرض له أبناءهم، وملاحقتهم له حينما حاول الفرار من بينهم مستعينًا بحراسة الأمن حتى دلف إلى سيارته.

وعلى الجانب الآخر، اشتعلت شرارة الغضب بين عدد من النشطاء لما آل إليه الوضع وعدم التنظيم الذي يؤدي إلى حالة من عدم الفهم لدى الطلاب وأولياء الأمور.

يمكنك مشاهدة تفاصيل فيديو التعدي على رئيس المركز القومي للامتحانات بالضرب الذي أثار حالة من الجدل الواسعة من خلال النافذة التالية الواضحة أمامك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.