رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو أتوبيس جمهور الأهلي والمشاجرة مع جماهير الإسماعيلي اليوم

فيديو أتوبيس جمهور الأهلي والمشاجرة مع جماهير الإسماعيلي اليوم

نشبت مشاجرة بين جمهوري فريقي الأهلي والإسماعيلي اليوم الأحد، خلال توجههما لمشاهدة اللقاء الذي يجمع المارد الأحمر مع زعيم أندية القناة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 18.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بعدما فقد فرصة المنافسة على اللقب، فيما الإسماعيلي ابتعد عن دائرة الهبوط ويتواجد بالمركز التاسع، ورغم أن المباراة ليست بالمهمة ظهر الشحن الجماهيري خارج أسوار الاستاد.

أتوبيس الأهلي اليوم

فتح ستاد برج العرب بالإسكندرية أبوابه لدخول الجمهور بعد الخامسة من مساء اليوم، في ظل السماح بحضور 2500 مشجع لكل فريق.

وتصادف تواجد مجموعة كبيرة من جماهير الإسماعيلي في مكان وصول عدد من أتوبيسات جمهور النادي الأهلي، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو المتداولة الاعتداء على أحد الأتوبيسات جمهور الأهلي بالطوب ما أدى لتهشم زجاج بعض النوافذ دون التأكيد على وجود أي إصابات.

وأظهرت مقاطع الفيديو مشاجرات بالأيدي بين الجمهورين ونجحت قوات الأمن المتواجدة في محيط الملعب في التدخل والفصل بين الجمهورين.

واتهمت بعض صفحات جمهور الأهلي جماهير الإسماعيلي بالترصد لجمهور الأهلي وتعمد إيذائهم بدون سبب، فيما أعادت جماهير الإسماعيلي مشاركة صور اعتبرتها استفزازية من جمهور الأهلي لكيان الدراويش ما تسبب في نشوب الأزمة.

 

أحمد ديابيكشف رد الفعل المنتظر

وجه رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أحمد دياب، في مداخلة مع برنامج «على مسئوليتي» على فضائية صدى البلد الذي يقدمه أحمد موسى، رسالة لجماهير الناديين ومجالس إدارات الأندية بالتحلي بالروح الرياضية؛ للحفاظ على الحضور الجماهيري في المباريات.

وقال إن الرابطة أبلغت الجهات المعنية، وسيتم رصد جميع الأحداث من قبل المباراة وحتى نهايتها مع توقيع عقوبات على من أخطأ.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011