رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة شريف منير تشن الحرب على ابنتيها عبر السوشيال ميديا.. القصة كاملة

زوجة شريف منير تشن الحرب على ابنتيها عبر السوشيال ميديا.. القصة كاملة

قررت لورا عماد زوجة شريف منير، أن تشن الحرب على ابنتيها لتوبخهم بكلماتها القاسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معربة عن حزنها الشديد لتجاهلهما لها بصورة مستمرة.

فجرت لورا أزمة جديدة على الساخة لتتوجه إليها أنظار الجماهير وتصبح حديث السوشيال ميديا، لتتصاعد مع رد ابنتيها على ما قالته عنهم.

زوجة شريف منير توجه رسالة قاسية لابنتيها

نشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معقبة عليه قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير..وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

واستطردت حديثها، قائلة: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة.. وهقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد.. بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام.. بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

وفي رسالتها لمحت إلى انفصالها عن الفنان شريف منير بعد 20 عامًا من الزواج، إلا أن كلماتها قد حملت عتاب غير مباشر على ما آلت إليه حياتهما.

تعليق بنات شريف منير على رسالة والدتهما

حرصت فريدة شريف منير الرد على رسالة والدتها المفاجأة، لتعلق على منشورها الذي قامت بنشره، قائلة: «ليه بتعملي كدة.. ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟»، لترد والدتها على تساؤلاتها قائلة: «أنتوا بتموتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزن على الودان أمر من السحر».

وعلى الجانب الآخر، أنكرت كاميليا ما وردته والدتها، مؤكدة عدم بعدهما عنها، قائلة: «عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده»، إلا أن والدتها أصرت على تهربهم منها دومًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.