رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق الساعة كام؟

ميعاد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق الساعة كام؟

ميعاد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق الساعة كام من الأسئلة التي تداولها العديد من الطلاب خلال الساعات الأخيرة، وذلك لإنجاز ما تبقى أمامهم سواء مطالعة أو تعديل قائمة الرغبات التي تم تدوينها أو الإسراع في التسجيل بالمرحلة التي أوشكت على الانتهاء.

وكانت قد مدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد موعد المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة ليوم آخر، بعدما كان من المفترض أن تنتهي المدة يوم الاثنين 22 أغسطس لتمتد ليوم آخر.

​​​​​​​

متى تنتهي المرحلة الثانية للتنسيق؟

لايزال تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة جاريًا عبر موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يمكن للطالب الذي لن بقوم بتدوين الرغبات حتى اللخظات الراهنة الإسراع في ذلك.

تغلق المرحلة الثانية للتنسيق أبوابها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء 23 أغسطس، لذا توجه الوزارة الطلبة والطالبات بسرعة تدوين الرغبات قبل انتهاء الساعات الأخيرة من الزمن المحدد لها.

وفي سياق متصل، أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عدد الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانية قد بلغوا 255 ألف طالبًا وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني لعام 2022- 2023.

ومن المنتظر الإعلان عن موعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية خلال الساعات المقبلة، حتى يتمكن الطالب من الوصول إلى الكلية التي سيلتحق بها ومنها يبدأ معرفة المزيد عنها وتجهيز الأوراق المطلوبة في التقديم.

الجدير بالذكر، أن المرحلة الثانية قد بدأت يوم الخميس الموافق 18 أغسطس، ومرت تلك الفترة مواجهة الطلاب لأي مشكلة ما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.