رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2022-2023 جامعة المنوفية وبني سويف

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2022-2023 جامعة المنوفية وبني سويف

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته للإعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الكليات والمعاهد، تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2022-2023 جامعة بني سويف والمنوفية بالدرجات.

وتقبل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من شعبة علمي علوم ورياضة، ولا تقبل طلاب الشعبة الأدبية.

وقبلت أعلى كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في المرحلة الثانية من التنسيق من مجموع 354 درجة، وهي كلية تكنولوجيا العلوم الطبية التطبيقية جامعة المنوفية، فيما جاء تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الطبية جامعة بني سويف في آخر القائمة، وقبل الطلبة الحاصلين على مجموع 312 درجة، وهو الأقل.

تنسيق كلية العلوم الطبية التطبيقية 2023

وكان الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانية من تنسيق الكليات 2022-2023 والذي تضمن الحد الأدنى لكليات تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، والدرجات التي يجب على الطلاب الحصول عليها للالتحاق بها، أعلى لطلبة علمي علوم عنه لعلمي رياضة.

وننشر لكافة الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الطبية التطبيقية 2023- 2022 علمي رياضة وعلوم جامعة المنوفية وبني سويف، ضمن المرحلة الثانية، مرتبين من الأعلى إلى الأقل درجة، وجاء الحد الأدنى للقبول بها كالتالي:

  • تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية المنوفية- علمي علوم 354  درجة.
  • تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة بني سويف- علمي علوم 351  درجة.
  • تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة المنوفية- علمي رياضة 319  درجة.
  • تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بني سويف- علمي رياضة 312 درجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية