رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية علوم الثروة السمكية والمصايد 2022-2023 جامعة كفر الشيخ علمي علوم

تنسيق كلية علوم الثروة السمكية والمصايد 2022-2023 جامعة كفر الشيخ علمي علوم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته للإعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الكليات والمعاهد، تنسيق كلية علوم الثروة السمكية والمصايد 2022-2023 علمي علوم والحد الأدنى للقبول بها بالدرجات.

وتقبل كلية الثروة السمكية 2022-2023، وفقًا لتنسيق القبول بالكليات والمعاهد، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من شعبة علمي علوم والحاصلين على الحد الأدنى للقبول بها.

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول في كلية الثروة السمكية بجامعة كفر الشيخ، والتي يوجد بها أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق.

وتوجد أماكن خالية لطلاب المرحلة الثانية في كلية علوم الثروة السمكية بجامعة كفر الشيخ.

مجموع كلية الثروة السمكية 2022

وجاء مجموع كلية الثروة السمكية 2022- 2023 جامعة كفر الشيخ المرحلة الثانية من التنسيق بـ 328 درجة، لطلاب الشعبة العلمية.

وتعد كلية علوم ثروة سمكية 2022 من الكليات التي يقبل عليها عدد كبير من الطلاب من خريجي الشعبة العلمية، نظرًا لما تتمتع به من مميزات وتوفر العديد من فرص العمل والوظائف في مجال المزارع السمكية وتكنولوجيا الاستزراع المائي، المراقبة البيئية والسلامة البحرية، فضلاً عن تصنيع الأسماك والقشريات والبيوتكنولوجي.

ووفق الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم الثروة السمكية والمصايد 2023 سيتمكن الطالب من دراسة أحد المجالات التالية: برنامج الاستزراع، المصايد والبيئة المائية، صناعة المنتجات البحرية والبيوتكنولوجي.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية