رئيس التحرير أحمد متولي
 هل وليد سليمان اعتزل كرة القدم؟

هل وليد سليمان اعتزل كرة القدم؟

هل وليد سليمان اعتزل من أبرز الأسئلة التي تم تداولها بين جماهير الساحرة المستديرة، خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد ظهور لاعبي فريق النادي الأهلي قبل المباراة بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز بتي شيرت مطبوع عليه صورته وكلمة شكرًا يا حاوي.

وكان قد تعاقد اللاعب وليد سليمان مع النادي الأهلي قادمًا من إنبي في صفقة تاريخية يوم 2 أغسطس 2011، وذلك نظرًا للإضافة الهائلة التي صنعها الحاوى للأهلى.

استطاع الحاوي على مدار مسيرته الكروية مع النادي الأهلي، أن يتوج بـ 17 بطولة منها 5 ألقاب دوري، وشارك في 295 مباراة وسجل 68 هدفًا وصنع 48 هدف.

​​​​​​​

وليد سليمان يودع كرة القدم

ودع اللاعب وليد سليمان كرة القدم بصورة نهائية، اليوم الثلاثاء، في آخر مباراة له على قوة فريق النادي الأهلي بنهاية الدوري والموسم.

تغيب الحاوي عن مباراة الأهلي سيراميكا كليوباتر التي كانت آخر لقاء له مع كرة القدم، وذلك بسبب إصابته التي حالت بينه وبين مباراته الأخيرة مع فريقه المفضل الذي قضى به العديد من السنوات.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة النادي الأهلي، أنه لم يتم التجديد لوليد سليمان بعد انتهاء عقده، إلا أنه سوف يعمل في النادي وبالتالي فأنه اعتزل رسميًا.

الجدير بالذكر، أن الحاوي بدأ مسيرته الكروية فى مركز شباب بنى مزار بالمنيا، وبعدها انتقل إلى  نادى حرس الحدود، ومن ثم انضم لصفوف نادى الجونة ليتدرج في العديد من النوادي المختلفة وصولًا إلى النادي الأهلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.