رئيس التحرير أحمد متولي
 معهد عالي دراسات تعاونية وإدارية بالمنيرة بمصروفات والتليفون وهل معتمد؟

معهد عالي دراسات تعاونية وإدارية بالمنيرة بمصروفات والتليفون وهل معتمد؟

معهد عالي دراسات تعاونية وإدارية بالمنيرة بمصروفات وكم تكلفتها للعام الجامعي الجديد، سؤال تردد على ألسنة بعض أولياء الأمور، في محاولة منهم لمعرفة التكلفة التي يتكبدوها في العام الدراسي كامل.

نتطرق في السطور التالية إلى عدد من الأسئلة التي تجتاح رأس الطالب عند التقدم إلى معهد عالي دراسات تعاونية وإدارية بالمنيرة للتعرف على جميع المعلومات التي تبحث عنها هنا وهناك.

​​​​​​​

مصاريف معهد عالي دراسات تعاونية وإدارية بالمنيرة

يتضمن المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة تخصص واحد فقط لا غير، ويمكنك التعرف على جملة المصاريف التي عليك سدادها قبل بداية العام الدراسي للفرقة الأولى والتي جاءت على النحو التالي:

التعاونيات وإدارة الأعمال: بلغت المصروفات الدراسية 4893 جنيهًا، إضافة إلى 320 جنيه مصروفات إضافية، ليصبح الإجمالي 5213 جنيه للعام الدراسي كاملًا.

​​​​​​​

رقم تليفون المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة

يحتاج البعض تليفون المعهد، حتى يتمكنوا من الاستفسار عن الأمور التي تختص بالدراسة والأوراق المطلوبة للتقديم وغيرها من الأسئلة التي تظهر أمام الطلاب خلال تلك الفترة.

للتواصل بالمعهد يمكنك استخدام الأرقام التالية: 27921301-27921302

هل المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة معتمد؟

يرغب الطلاب في الإطمئنان حول الشهادة التي يتم الحصول عليها، حيث يمنح درجة البكالوريوس العلوم الإدارية والتعاونية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، وهو الأمر الذي يميز المعهد بين العديد من المعاهد المشابهة التي لن تنضم إلى قائمة المعاهد المعتمدة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.