رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للغات مصر الجديدة والأقسام وهل معتمد؟

مصاريف المعهد العالي للغات مصر الجديدة والأقسام وهل معتمد؟

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، مصاريف المعهد العالي للغات مصر الجديدة للعام الدراسي الجديد 2022- 2023، حتى يتعرف أولياء الأمور والطلاب على الرسوم الدراسية التي عليهم سدادها.

ننشر في السطور التالية الأقسام الدراسية التي يمكنك الاختيار من بينها، بجانب المصروفات، وغيرها من المعلومات التي يبحث عنها الطلاب هنا وهناك.

​​​​​​​

أقسام المعهد العالي للغات مصر الجديدة

يحرص الطلاب على معرفة التخصصات الموجودة في المعهد العالي للغات الكائن بمنطقة مصر الجديدة، حتى يمكنه اختيار الشعبة التي تعبر عنه ويرغب في التخصص بها، والتي جاءت كالآتي:

قسم اللغة الإنجليزية

قسم اللغة الفرنسية

قسم اللغة الألمانية

قسم اللغة الإسبانية

يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة بشعبيتها المختلفة، والشهادات المعادلة العربية والأجنبية على السواء، إلا أنه يشترط حصول الطالب المتقدم على 55% للغتين الإنجليزية والفرنسة.

المعهد العالي للغات مصر الجديدة بمصروفات؟

تتوحد المصاريف الدراسية للفرق الأولى داخل المعهد العالي للغات مصر الجديدة بجميع التخصصات المتاحة أمام الطالب حيث تصل الرسوم الإجمالية إلى 9527 جنيه.

وتنقسم المصروفات التي يستلزم سدادها قبل بداية العام الدراسي الجديد إلى المصايف الدراسية التي تبلغ 9207 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 320 جنيه.

​​​​​​​

هل المعهد العالي للغات مصر الجديدة معتمد؟

يمنح المعهد الخريجين درجة الليسانس في إحدى التخصصات السالف ذكرها، حيث يعد من المعاهد الخاصة المعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.