رئيس التحرير أحمد متولي
 خفض مصاريف جامعة النهضة 2022-2023 لبعض الكليات والدفع على 4 أقساط

خفض مصاريف جامعة النهضة 2022-2023 لبعض الكليات والدفع على 4 أقساط

أعلنت جامعة النهضة خفض مصاريف بعض الكليات للالتحاق ببرامجها في العام الدراسي القادم 2022-2023، مع تقديم ميزة تقسيط الدفع على 4 أقساط.

وخاطبت جامعة NUB، في بيانٍ لها، الطلاب الراغبين في الالتحاق بإحدى تخصصاتها التسجيل للحصول على تخفيض مصروفات جامعة النهضة للعام الدراسي القادم.

خفض مصاريف كلية الإعلام جامعة النهضة

وأكد البيان أنه تم خفض مصاريف كلية الإعلام جامعة النهضة 2022- 2023 بنسبة 23% من قيمة المصروفات التي أعلنتها مع بداية التقديم.

وأشارت جامعة النهضة إلى أن الطلاب الذين سيحصلون على خفض مصروفات كلية الإعلام سوف يتمتعون بالتخفيض طوال سنوات الدراسة المقبلة.

وأوضحت NUB أن أسعار كلية الإعلام جامعة النهضة بلغت قيمتها بعد الخصم 17,500 ألف جنيه للترم الواحد.

خفض مصاريف كلية إدارة الأعمال جامعة النهضة

وواصلت الجامعM تقديم خصوماتها للعام الدراسي 2022-2023، معلنة عن خفض مصاريف كلية إدارة الأعمال جامعة النهضة بنسبة وصلت إلى 23% أيضًا، مع إمكانية السداد بالتقسيط على 4 دفعات.

وبلغت قيمة المصروفات الدراسية لكلية إدارة الأعمال جامعة النهضة NUB بعد الخصم إلى 17,500 ألف جنيه عن الفصل الدراسي الواحد، والتي تضم أقسام العربي، الإنجليزي، بالإضافة إلى قسم ثالث يجمع فيه الطالب بين الدراسة في الجامعة وجامعة نورثن كنتاكي بالولايات المتحدة.

وأكدت جامعة النهضة في بيانها، التزامها بالحد الأدنى للقبول في كليتي إدارة الأعمال والإعلام والعلاقات العامة، الذي أعلنه مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهو 55% للمجموع الكلي للطالب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية