رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية الترم الأول والثاني جميع الفرق الدراسية

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية الترم الأول والثاني جميع الفرق الدراسية

بعد الانتهاء من التصحيح واعتمادها رسميًا من العميد، تعلن نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية، سواء تلك الخاصة بالترم الأول أو الثاني على رابط مخصص عبر موقعها الإلكتروني، من الفرقة الأولى للرابعة، مرورًا بالثانية والثالثة.

ويتم الإعلان عن نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية بشكل متتابع عقب اعتماد النتائج الخاصة بكل فرقة دراسية على حدة، وكذلك الحال بالنسبة للأقسام في كل سنة من سنوات الدراسة.

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية

يمكنكم اتباع عدة خطوات من أجل الحصول على نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية 2022 الترم الأول أو الثاني، وفقًا للفترة التي يبحث فيها الطلاب عن نتائجهم.

وعلى الطالب دخول رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة المنوفية وكتابة البيانات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اختر كلية الحقوق.
  • اختر الفرقة الدراسية.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة ابحث.

ويذكر أن كلية الحقوق جامعة المنوفية تضم العديد من الأقسام، وهي: شعبة اللغة الإنجليزية، الاقتصاد والمالية العامة، الشريعة الإسلامية، القانون التجاري، القانون الجنائي، القانون الدولي الخاص، القانون الدولي العام، القانون المدني، فلسفة القانون وتاريخه، القانون الإداري، قانون المرافعات والقانون العام.

وتعد كلية الحقوق من الكليات التي تستقبل العديد من الطلاب سنويًا، وهي جامعة حكومية يتم الالتحاق بها وفقًا لترشيحات مكتب التنسيق، ويحصل خريجيها على ليسانس حقوق في التخصص الذي قام بدراسته، يؤهله للعمل في العديد من المجالات المتعلقة بالقانون.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية