رئيس التحرير أحمد متولي
 مد آخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2022-2023 للكليات والمعاهد

مد آخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2022-2023 للكليات والمعاهد

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد آخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2022-2023 للقبول في الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة عن التوقيت الذي حددته من قبل.

وكان مكتب التنسيق الإلكتروني قد حدد الساعة 7 مساء يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022 كآخر ميعاد لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة ، والذي بدأ منذ السبت 3 من الشهر الجاري، وذلك قبل مد فترة التقديم.

آخر ميعاد لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال بيان رسمي لها صدر عصر اليوم الأربعاء 7 سبتمبر ونشرته عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك-  مد آخر ميعاد لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة من التنسيق للثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أنه تم مد موعد تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة وكتابة الرغبات لمدة يوم واحد فقط، حرصًا منها على مستقبل الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكترونى حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب منهم في تعديل ترتيب رغباته من ذلك.

ووفقًا لما أعلنته الوزارة فإن آخر موعد لتسجيل رغبات الثانوية العامة 2022 المرحلة الثالثة هو الساعة 7 مساء يوم الخميس 8 سبتمبر الجاري.

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة

وعلى الطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم، وهؤلاء الراغبين في تعديل ترتبيها بعد التقديم، الدخول على رابط تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة من هنا وكتابتها بطريقة صحيحة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية