رئيس التحرير أحمد متولي
 حبة الغلة سممت طالبة وقتلت تاجر كفر الشيخ.. أسباب وتفاصيل الانتحار

حبة الغلة سممت طالبة وقتلت تاجر كفر الشيخ.. أسباب وتفاصيل الانتحار

حصدت حبة الغلة في السنوات القليلة الماضية العديد من الأرواح، وعلى الرغم من فوائدها الجمة التي تعود بالنفع على الإنسان والنبات، إلا أن ضررها أضحى مبالغًا فيه، فأودت بحياة تاجر عجز أمام ظروف الحياة، مقررًا الانتحار وطالبة آثرت أن تفني حياتها بهذا السم القاتل، وكلاهما شهدت عليهما محافظة كفر الشيخ.

انتحار تاجر كفر الشيخ

لم يقو ح ع ف تاجر كفر الشيخ ذو الـ 42 عامًا على مجابهة مشاق الحياة والظروف التي وضع فيها، عندما تصاعدت الخلافات الزوجية في بيته، قرر الفرار بعيدًا ولمدة 15 يوم، آملاً في أن يعود ويجدها قد هدأت، ولكن هذه الفترة لم تكن كافية لإخماد نيران غضب زوجته.

فوجئ الزوج بعد عودته إلى بيته بتجدد المشكلات، لتقرر حبة الغلة التعاون مع الزوجة ليكونا السبب وراء انتحار تاجر كفر الشيخ الذي ضعف أمام الزوجة القوية وقام بشراء تلك الحبة وتناولها لينهي حياته في لحظة بسبب الخلافات الزوجية.

قال إيهاب ع، شقيق تاجر كفر الشيخ، أن أخيه تعرض لأزمة نفسية جراء الخلافات الزوجية، وأخطرت مباحث مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بالواقعة وتحرر محضر حمل رقم 5402 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وأودع الجثمان المشرحة.

انتحار طالبة كفر الشيخ

شهد مركز الرياض محاولة انتحار طالبة كفر الشيخ بحبة الغلة، اليوم الجمعة، داخل منزلها ووسط أسرتها، فتاة لم تتخط من العمر 20 عامًا، قررت أن تنتهي حياتها بيديها.

ساعد فتاة كفر الشيخ في محاولتها الانتحار سهولة الحصول على حبة الغلة، ذاك السلاح الفتاك غير المجرم، يباع بين المزارعين وكأنه قطعة حلوى تصل لأيادي صغار السن بسهولة، ليمررونه من أفواههم إلى أجسادهم لتستل أرواحهم ويودعون حياة ربما تكون مليئة بالصعاب ولكنها حتمًا كانت ستمر آجلاً أو عاجلاً.

الطالبة ر م ع فتاة في عمر الـ 20، واجهت أزمة نفسية نتجت عن مشكلات أسرية، كغيرها من الكثيرات، ولكن قوة تحملها لم تكن بالقدر الكافي، فتناولت حبة الغلة، إلا أن مشيئة الله أرادت أن تكتب لها عمرًا جديدًا لتتيقن بأن الانتحار ليس هو الحل، وأن لكل مشكلة نهاية.

تمكن أطباء مستشفى كفر الشيخ العام من إنقاذ طالبة كفر الشيخ، التي دخلت المستشفى وهي تعاني من حالة تسمم فسفوري نتيجة تناولها حبة الغلة، ونقلت بعد إسعافها إلى غرفة العناية المركزة، وحرر المحضر رقم 12512 إداري مركز شرطة الرياض للعرض على جهات التحقيق.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية