رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق حارة اليهود اليوم يثير فزغ المواطنين.. فيديو وصور

حريق حارة اليهود اليوم يثير فزغ المواطنين.. فيديو وصور

اندلعت النيران في عدد من المحلات التجارية الكائنة بمنطقة حمام التلات بالعتبة، فكانت البداية عند محال الزيوت ولعب الأطفال والخردوات ومنها تعالت النيران داخل عقار مكون من 5 طوابق لتزداد عدد تلفيات حريق حارة اليهود بالموسكي.

فزع الأهالي في ساعة متأخرة من ليلة الأحد الموافق 11 سبتمبر بسبب النيران التي حاصرت الكثير منهم، لينال الخوف منهم بعدما سيطر الدخان على المشهد.

حريق الموسكي اليوم

كانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بعدد من المحلات تجارية، بشارع الموسكي في منطقة العتبة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، مصحوبة بسيارات الإسعاف والإطفاء للسيطرة على الحريق ونقل المصابين إن وجد.

وسرعان ما تم فرض كردون أمني لمنع انتشار النيران إلى العقارات السكنية والمحال التجارية المجاورة، وبالفعل نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد النيران دون وقوع أي إصابات، ومن ثم تم البدء في عمليات التبريد حتى لن تتجدد النيران مرة أخرى.

حريق حارة اليهود

انتقل فريق من المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل عقار بحارة اليهود بمنطقة الموسكي لبيان أسباب الحريق وحصر التلفيات والخسائر الناجمة عن الحريق.

تداول العديد من المواطنين صور حريق حارة اليهود لتكشف مدى ارتفاع النيران التي غطت المكان، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الرعب بين الأهالي وقاطني المنطقة.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.