رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق رئيس شركة كابيتر المتهم بسرقة 33 مليون دولار بعد عزله.. فيديو

تعليق رئيس شركة كابيتر المتهم بسرقة 33 مليون دولار بعد عزله.. فيديو

عقب محمود نوح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتر، على ما تردد خلال الأيام الماضية حول سرقته لـ 33 مليون دولار والتي طالت شقيقه وهروبه، لافتًا إلى أن تواجدهم خارج مصر أمر طبيعي بسبب ظروف عمله مع المستثمرين ومقر الشركة الكائن في دبي.

أول رد من محمود نوح على سرقة شركة كابيتر

أوضح نوح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببنامج الحكاية، حقيقة هروبه بـ 33 مليون دولار، قائلًا: «أي شائعة ترددت في الموضوع دة ناتجة عن عدم علم كامل بالموضوع.. لأن المبلغ دخل الشركة على مدار سنة ونصف وطريقة صرفها كان بإجماع مجلس الإدارة سواء كان توسعات في المنتجات الخاصة بالشركة والمحافظات وفتح مخازن».

واستطرد حديثه، قائلًا: «مافيش شخص واحد لديه القدرة على التحكم في المبلغ المخصص للشركة.. في منها الي بيدحل فرع مصر والفرع الثاني في دبي فالموضوع معقد جدًا.. الفلوس اتصرفت على توسعات الشركة على مدار السنة ونصف الأخيرة بموافقة مجلس الإدارة وتخطيط من كل الأطراف».

وعن الأزمة التي مرت بها الشركة خلال أيام بعد القصة التي تم تفجيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال: «صحينا على الخبر متفاجئين ولغايت انهاردة مجلناش إخطار رسمي.. لحد انهاردة بنتواصل مع مجلس الإدارة محدش قالنا حاجة بخصوص العزل وأنا متولي المهام حتى الآن».

أزمة شركة كابيتر​​​​​​​

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة كابيتر، إلى أن هناك ضائقة مالية مرت بها الشركة في آخر 4 أشهر، تزمنًا مع الحرب بين روسا وأوكرانيا، ومن هنا ظهرت العديد من الخلافات في وجهات النظر بين مجلس إدارة الشركة لتنفجر الأزمة.

وتابع حديثه قائلًا: «احنا مش عارفين مصدر الأخبار ولكن كل اللي اقدر أقوله أنها مغلوطة.. بنحاول نوصل لحل علشان الشركة تكمل علشان ننقذ العمالة»​​​​​​​.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.