رئيس التحرير أحمد متولي
 معلم يستغل سلطته في هتك عرض 7 طالبات أثناء درس خصوصي

معلم يستغل سلطته في هتك عرض 7 طالبات أثناء درس خصوصي

قررت نيابة أكتوبر، إخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة بالهرم إلى المحاكمة الجنائية، وذلك بتهمة هتك عرض عدد من الأطفال تحت التهديد.

تحول المعلم من مربي وقدوة حسنة إلى وحش كاسر ليتبع شهواته، مستغلًا سلطته أمام الطالبات اللاتي لم يتجاوز سنهن 13 عامًا للقيام بفعله الفاحش.

​​​​​​​

مدرس يتحرش بطلابه أثناء الدرس

مارس المعلم قوته على 7 فتيات، كونه من المتولين تربيتهن والمعلم الخاص بهن واستغل تلك النقطة بزعم تلقينهن درسًا في تخصصه ليخلو بهن، وينقض عليهم كالذئب الماكر الذي يخطط ويتربص لفريسته قبل الهجوم عليها.

وقبل أن يتحرش المدرس بطلابه أثناء تواجدهم معه في المكان الخاص جاء بتلميحات جنسية وإباحية للحصول على منفعته، موجهًا لهم ألفاظ نابية حتى تمكن من استطالت يده إلى سوأتهن ومررها من خلال بنطالهن وتحسس جسدهن مرتكبًا جريمته المشينة التي تتنافى مع وظيقته التي هي أساسها التربية قبل التعليم.

أجبر المتهم بجريمة التحرش، الطالبات علي مشاهدة محتوى جنسي مصور لهن ليستكمل جريمته، غير مبالي بالفتيات الصغيرات وبما شعروا به بعدما عاشوا حالة يندى لها الجبين خجلًا.

تجرد المتهم من ثوب المعلم ليعرض الأطفال المتولي تربيتهم والحفاظ عليهم لتنشئتهم بشكل صحيح إلى الخطر بفعلته التي يتوقف أمامها العقل رافضًا تصديق ما فعله بهن.

ارتكب المدرس المتهم جريمته بما يهدد سلطة التنشئة الواجب توافرها لهن أثناء الدرس للاستغلال الجنسي والتحرش والتحريض على الأعمال المنافية للآداب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.