رئيس التحرير أحمد متولي
 الكشف الطبي جامعة بنها 2022.. الموعد ورابط الحجز

الكشف الطبي جامعة بنها 2022.. الموعد ورابط الحجز

أعلنت جامعة بنها فتح الحجز الإلكتروني للخضوع للكشف الطبي للطلاب المستجدين المرشحين للالتحاق بكلياتها في العام الدراسي الجديد 2022-2023.

موعد الكشف الطبي جامعة بنها 2022

وأصدرت الجامعة بيانا، بشأن إعلان رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال سوسه، الانتهاء من تجهيز العيادات الطبية على مستوى جامعة بنها والاستعداد التام لإجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات جامعة بنها للعام الدراسي الجديد، حيث من المقرر أن يبدأ الكشف الطبي يوم 18 سبتمبر الجاري.

وأشار رئيس جامعة بنها، إلى أنه تم التوجيه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بكافة الإجراءات والارشادات الخاصة بالأمن والسلامة والمعايير الوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب.

وقال نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، الدكتور تامر سمير، إن الكشف الطبي يتم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعا للتكدس.

رابط حجز الكشف الطبي جامعة بنها

ويمكن حجز موعد الكشف الطبي من خلال الموقع الرسمي للجامعة على الرابط من هنا، علما بأنه يلزم لتسجيل الدخول للموقع إدخال كود الطالب وكلمة السر.

وأضاف مدير عام الشئون الطبية جامعة بنها، الدكتور شريف المهدي، أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى جامعة بنها لاستقبال الطلاب الجدد، وتوقيع الكشف الطبي عليهم، حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011