رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج دعاء فاروق؟ معلومات عن زواجهما وصور تجمعهما

من هو زوج دعاء فاروق؟ معلومات عن زواجهما وصور تجمعهما

شغل اسم عماد مختار زوج الإعلامية ومقدمة البرامج الدينية دعاء فاروق، اهتمام العديد بعد إعلانها عن مرضه، سبتمبر 2022، كاشفة عن معاناتها معه وتفاصيل الأزمة من بدايتها حتى نهايتها.

ونشرت دعاء فاروق استغاثة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تطلب المساعدة لإنقاذ زوجها، قائلة: «مضطرة لأول مرة أستغيث جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي حد يلحقني».

دعاء فاروق وزوجها

زوج الإعلامية دعاء فاروق هو رجل الأعمال عماد مختار، وكشفت في إحدى حلقاتها أنها تزوجته وعمرها 30 سنة، وظهر الثنائي سويا في العديد من المناسبات العامة.

يشار أن دعاء فاروق من مواليد أكتوبر عام 1975، ولديها من زوجها ثلاثة أبناء هم راقية ومحمد ومختار.

​​​​​​​

ولدعاء فاروق تاريخ طويل مع التلفزيون، فبدأت مشوارها على الشاشات ببرنامج ألو إيه أر تي، ثم وعلى نفس المحطة برنامج خليك معنا، ثم فزورة الفوازير، وأخيرا نادي إيه آر تي.

انتقلت للعمل بقناة إقرأ التابعة لشبكة راديو وتلفزيون العرب وقدمت من خلالها البرامج التالية:

خيمة كنوز، لسنتين متتاليتين مع عمرو خالد.

لف وارجع تاني، برنامج توك شو للشباب

شباب عايز يتجوز

المتزوجون

بيت العز

كلام في الهواء

أطباق فضائية

فضائية للسياحة

انتقلت دعاء فاروق للعمل في قناة الحياة عام 2008 والتي تعمل بها حتى الآن حيث تصاعدت جماهيريتها من خلال ما قدمت بها من برامج مجلس الفتوى في رمضان، وكلام من القلب، والدين والحياة وست الحسن.

مرض عماد مختار زوج دعاء فاروق

أوضحت أن مرض زوجها أنها كان يتطلب إلى جراحة، وكان كل عملية جراحية تتسبب في مضاعفات شديدة، مشيرة إلى أن العامين الذي عانى زوجها من المرض فيها كان صعبة، خاصة بعد وفاة شقيقته، وإصابته بفيروس كورونا مرتين.

وأشارت إلى أنه كانت بمفردها من تقوم برعايته ودائمة البكاء كما أنه ممنوع من الخروج من المنزل لمعاناته من مرض السرطان، لذا كانت تقوم بمتابعته صحيًا خلال فترة التعافي من فيروس كورونا.

وقال عماد مختار زوج الإعلامية دعاء فاروق، أنه اكتشفها من جديدة خلال فترة مرضه، ووجدها تقوم بدورها على أكمل وجه في متابعته صحيًا حتى وصل إلى مرحلة الشفاء، وأوضح أنه تم تركيب جهاز له مما منعه لمدة 9 أشهر من النوم بشكل طبيعي وهو ما دفعه للجوء إلى تناول المسكنات، مشيرًا إلى أن بالرغم من مرضه كان يمارس عمله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011