رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر 2022 -2023 وعنوانه

مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر 2022 -2023 وعنوانه

موقع شبابيك ينشر في هذه السطور مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر وعنوانه وشروط الالتحاق خلال العام الدراسي الجديد 2022 -2023.

معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر

ويتواجد معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر في منطقة مدينة نصر، تحديدا في 4 ش عبد اللطيف حمزة المتفرع من شارع أحمد فخري بالمنطقة السادسة في الحي الثامن محافظة القاهرة.

ويشترط لقبول أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبي.

وكذلك دبلوم ودبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60 %للقبول بالفرقة الثانية، ودبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60 %للقبول بالفرقة الثانية المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65 %للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد التالية:

تنمية اجتماعية - إحصاء - وسائل الاتصال - اللغة الأجنبية - علم النفس الصناعي - التنمية الاقتصادية، على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر

ويخبركم موقع شبابيك في هذه السطور عن مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر 2022 -2023.

مصاريف معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر: 5047 جنيه مصري مصاريف دراسية - مصاريف إضافية 320 جنيه مصري- الإجمالي 5367 جنيه مصري.

ويحصل خريج معهد خدمة اجتماعية مدينة نصر على درجة البكالوريوس، بعد دراسة مدتها 4 سنوات.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم