رئيس التحرير أحمد متولي
 استمارة اشتراك أتوبيسات جامعة الصالحية الجديدة 2022-2023.. الرابط والموعد

استمارة اشتراك أتوبيسات جامعة الصالحية الجديدة 2022-2023.. الرابط والموعد

ينبغي على الطلاب المقبولين بها ملء استمارة اشتراك أتوبيسات جامعة الصالحية الجديدة 2022-2023، حيث تم الإعلان عن توفير خطوط باصات لنقل الطلاب من وإلى مقرها بمحافظة الشرقية، على أن يقوم الطالب بتسجيل بياناته قبل آخر موعد.

استمارة باصات جامعة الصالحية الجديدة

ونشرت الجامعة استمارة باصات جامعة الصالحية الجديدة للاشتراك في خطوط الأتوبيسات للعام الدراسي 2022- 2023، وعلى الطالب الدخول إلى هذا الرابط واتباع الخطوات التالية:

  • اكتب الاسم.
  • ادخل الرقم القومي.
  • اختر العنوان (الزقازيق- ههيا- أبو كبير- فاقوس- أبو حماد- التل الكبير- الحسينية- أخرى).
  • ادخل رقم الهاتف.
  • اضغط على أيقونة إرسال.

وشددت الجامعة على ضرورة ملء الاستمارة قبل آخر موعد للتقديم في اشتراكات خطوط أتوبيسات جامعة الصالحية الجديد، وهو يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022.

وتوجد جامعة الصالحية الجديدة في المنطقة الجنوبية بالمنطقة الصناعية الأولى، خلف مدرسة الزراعة، بجوار مصنع غبور للسيارات، وهي من الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة.

وتعد جامعة الصالحية الجديدة من الجامعات الخاصة التي تتوافر بها كلية الصيدلة بتخصصاتها (العقاقير- علم الأدوية والسموم- الصيدلانيات- الكيمياء الصيدلية- الكيمياء التحليلية الصيدلية- الكيمياء الحيوية- الميكروبيولجي والمناعة- الممارسة الصيدلية والصيدلة الإكلينيكية).

وتضم جامعة الصالحية الجديدة كذلك كلية الإدارة والاقتصاد الدولي، ويتم فيها دراسة المجالات الآتية: (محاسبة- الإدارة والتسويق الدولي-الاقتصاد الدولي والتجارة الخارجية- نظم معلومات الأعمال- الأسواق والمنشآت المالية).

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية