رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة التقديم في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023

رابط وطريقة التقديم في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023

يبحث آلاف الطلبة والطالبات عن رابط وطريقة التقديم في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023، كي يتمكنوا من التسجيل ضمن الدفعة الجديدة بكل سهولة ويسر.

وكانت قد أتاحت العديد من الجامعات الخاصة مواقعها الرسمية أمام طلاب الثانوبة العامة ليقوموا بالتقديم من خلالها إلى العام الدراسي الجديد في الكليات المختلفة.

رابط في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023

يمكن للطالب الدخول إلى رابط في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023 من خلال الضغط على الموقع الرسمي فقط لا غير من هنــــا.

وكان التسجيل للجامعات الخاصة في وقت لاحق يقتصر على التقديم المركزي فقط لاغير، حتى أصبح معني بكل جامعة على حدى، ليتمكن الطالب من التقديم في أكثر من جامعة.

طريقة التقديم في جامعة الصالحية الجديدة

أما عن طريقة التقديم رابط التقديم في رابط في جامعة الصالحية الجديدة 2022- 2023، يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط الموضحة أمامك:

  • الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي السالف ذكره.
  • ادخل البيانات المطلوبة منك، كما يرجى التأكد منها.
  • اضغط على التسجيل.

نظام التقديم للجامعات الخاصة 2022

يتلخص نظام التقديم للجامعات الخاصة هذا العام في التقديم المباشر لكل جامعة من خلال موقعها الإلكتروني، ومن الممكن أن يسبقه أداء اختبار القدرات لبعض الكليات النوعية التي تشترط إجراءها لقبول الطالب.

تسجل الجامعة المتقدم إليها الطالب المتقدمين إلى الكليات المختلفة على النظام المركزي التابع لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة بشكل يومي، حيث يتم قبول جميع الطلاب المتقدمين إذا كان مجموعهم أعلى من الحد الأدنى، وعلى الجانب الآخر يتواجد أماكن في الكليات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.