رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة التقديم في جامعة حورس 2022- 2023

رابط وطريقة التقديم في جامعة حورس 2022- 2023

يمكنك الحصول على رابط التقديم في جامعة حورس 2022- 2023، والخطوات التي عليك اتباعها من خلال السطور التالية، لتسهيل عملية التسجيل التي يتساءل بشأنها العديد من الطلبة والطالبات.

ننشر رابط وطريقة التقديم في جامعة حورس بالخطوات التي تيسر عليك عملية التسجيل، وذلك في إطار الخدمات التي نقدمها لطلاب الثانوية العامة.

رابط التقديم في جامعة حورس 2022- 2023

يسعى الطلاب وأولياء الأمور، إلى الحصول على رابط التقديم في جامعة حورس 2022- 2023، حتى يمكنهم التسجيل والالتحاق بواحدة من كلياتها المختلفة بسهولة.

أعلنت جامعة حورس، فتح باب التقديم في كلياتها المختلفة من خلال موقع الإلكتروني الرسمي، لذا عليك الضغط هنــــا.

وكان التقديم في الأعوام الماضية يقتصر على التسجيل المركزي قبل تحويله للجامعات الخاصة ذاتها، ليصبح أمام الطالب المزيد من الخيارات المقدمة للتسجيل في عدد من الجامعات المختلفة.

طريقة التقديم في جامعة حورس

أما عن طريقة التقديم رابط التقديم في جامعة حورس 2022- 2023، يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط الموضحة أمامك:

  • الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي السالف ذكره.
  • ادخل البيانات المطلوبة منك، كما يرجى التأكد منها.
  • اضغط على التسجيل.

نظام التقديم للجامعات الخاصة 2022

يتلخص نظام التقديم للجامعات الخاصة هذا العام في التقديم المباشر لكل جامعة من خلال موقعها الإلكتروني، ومن الممكن أن يسبقه أداء اختبار القدرات لبعض الكليات النوعية التي تشترط إجراءها لقبول الطالب.

تسجل الجامعة المتقدم إليها الطالب المتقدمين إلى الكليات المختلفة على النظام المركزي التابع لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة بشكل يومي، حيث يتم قبول جميع الطلاب المتقدمين إذا كان مجموعهم أعلى من الحد الأدنى، وعلى الجانب الآخر يتواجد أماكن في الكليات.

وفي حالة إن كان عدد الطلاب المتقدمين أكثر من الأماكن الشاغرة المتاحة بالكليات، سيتم اختيار الطلاب الأعلى وفقًا للمجموع، وهو الأمر الذي تتبعه الجامعات الحكومية أسوة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.