رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وطريقة التقديم في جامعة السلام 2022- 2023

رابط وطريقة التقديم في جامعة السلام 2022- 2023

يحاول عدد هائل من الطلبة والطالبات الوصول إلى رابط وطريقة التقديم في جامعة السلام 2022- 2023، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة التي تبدأ بعدها مرحلة التفكير في الجامعة والكلية التي على الطالب الالتحاق بها.

ننشر في السطور التالية رابط وطريقة التقديم في جامعة السلام 2022- 2023، في إطار الخدمات التي نقدمها للطلبة والطالبات بعد الانتهاء من فترة الامتحانات.

رابط التقديم في جامعة السلام 2022- 2023

أتاحت جامعة السلام، التقديم لطلاب الثانوية العامة خلال الفترة الراهنة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، بعدما كان التسجيل يجرى مركزيًا.

يستطيع الطالب الدخول إلى موقع جامعة السلام بكل سهولة ويسر من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

كما يمكن للطلبة والطالبات التقديم في أكثر من جامعة خاصة، وذلك بعد تيسير عملية التسجيل الإلكتروني لتصبح من خلال موقع كل جامعة.

طريقة التقديم في جامعة السلام

أما عن طريقة التقديم رابط التقديم في جامعة السلام 2022- 2023، يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط الموضحة أمامك:

  • الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي السالف ذكره.
  • ادخل البيانات المطلوبة منك، كما يرجى التأكد منها.
  • اضغط على التسجيل.

نظام التقديم للجامعات الخاصة 2022

يتلخص نظام التقديم للجامعات الخاصة هذا العام في التقديم المباشر لكل جامعة من خلال موقعها الإلكتروني، ومن الممكن أن يسبقه أداء اختبار القدرات لبعض الكليات النوعية التي تشترط إجراءها لقبول الطالب.

تسجل الجامعة المتقدم إليها الطالب المتقدمين إلى الكليات المختلفة على النظام المركزي التابع لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة بشكل يومي، حيث يتم قبول جميع الطلاب المتقدمين إذا كان مجموعهم أعلى من الحد الأدنى، وعلى الجانب الآخر يتواجد أماكن

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.