رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022-2023 الحكومية.. رابط الحصول عليها

موقع نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022-2023 الحكومية.. رابط الحصول عليها

ظهرت نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022-2023 اليوم الأربعاء 14 سبتمبر رسميًا بعد اعتمادها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأعلن موقع التنسيق الإلكتروني الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الأهلية البالغ عددها 12 جامعة منبثقة من الجامعات الحكومية للقبول في العام الدراسي القادم 2022- 2023، ضمن تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة.

لينك نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية

وكان الطلاب قد قاموا بالتسجيل للالتحاق بكليات الجامعات الأهلية عبر لينك التنسيق الإلكتروني في الفترة من الخميس 8 إلى الأحد 11 سبتمبر 2022، وظهرت اليوم الأربعاء نتيجة التنسيق.

ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الذين تقدموا بطلبات الالتحاق في المرحلة الثانية الدخول على رابط نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022 من هنا واتباع الخطوات التالية:

  • اختر الشهادة التي حصلت عليها.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • ادخل الرقم السري مستخدمًا الأرقام الموجودة على الشاشة.
  • اكتب الرقم التأكيدي.
  • اضغط على أيقونة الخطوة التالية.
  • استكمل باقي الخطوات.

تنسيق الجامعات الأهلية

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد فتحت باب التسجيل في الجامعات الأهلية بالمرحلة الثانية من التنسيق، للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم في المرحلة السابقة والناجحين في الدور الثاني بشهادة الثانوية العامة.

ويستطيع الطلاب معرفة نتائج تنسيق الجامعات الأهلية التالية من الرابط السابق: جامعة المنصورة الأهلية، المنيا الأهلية، الإسكندرية الأهلية، أسيوط الأهلية، المنوفية الأهلية، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، حلوان الأهلية، الزقازيق الأهلية، بنها الأهلية، جنوب الوادي الأهلية، شرق بورسعيد الأهلية، وبني سويف الأهلية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية