رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو ريهام محمد فتاة البحيرة ووفاة والدها في بث مباشر بالتفاصيل

فيديو ريهام محمد فتاة البحيرة ووفاة والدها في بث مباشر بالتفاصيل

شهدت الأيام الماضية واقعة مؤسفة تعرضت لها فتاة البحيرة التي توفي والدها بسبب الهجوم على منزلهما أثناء تصوير بث مباشر ظهرت فيه ريهام محمد، ميكب أرتست، وهي تروي واقعة غدر صديقتها بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ريهام محمد بلال وهي تروي تفاصيل المشكلة التي حدثت بينها وخطيبها، والتي لجأت فيها لصاحبتها للتدخل من أجل حلها، إلا أن الأخيرة غدرت بها، دون توضيح نوع الخيانة التي تعرضت لها.

قصة ريهام محمد

وأثناء البث المباشر الذي تروي فيه ريهام محمد، ضحية صديقتها، قصة خيانتها، سمعت أصوات غريبة خارج غرفتها وبدا عليها الذعر، مناشدة متابعيها بإيجاد طريقة لإغاثتها والاحتفاظ بالفيديو الذي يثبت حقها أمام جهات التحقيق.

وتوارت ريهام فتاة البحيرة والتي تعمل ميكب أرتيست، عن الفيديو وظهرت أصواتًا ذكورية تحمل في نبرتها تهديدًا، ثم انقطع البث على الفور.

وعادت الفتاة تستغيث مرة أخرى عبر منشورات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- قالت فيها أن أشقاء صديقتها هاجموا منزلها وقتلوا والدها، ثم حذفوا البث المباشر الذي يوثق لحظة اقتحامهم منزلها ويؤكد سبب وفاة الأب.

ريهام محمد ميكب أرتيست

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بتداول فيديو تستغيث فيه فتاة أثناء قيامها ببث مباشر من محاولة بعض الأشخاص اقتحام منزل أسرتها بسبب خلافات بينهم، ووفاة والدها، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة إدكو بالبحيرة، من أحد المستشفيات يفيد باستقبال الأب متوفيًا، وبتوقيع الكشف الطبي على جثمانه، تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية.

وبسؤال والدة فتا البحيرة، قالت أن زوجها يعاني من أمراض بالقلب، وأن مشادة كلامية قد وقعت بينه وأحد الأشخاص لرغبته في التقدم لخطبة ابنتها ريهام وأنه رفضه، ما أدى لسقوطه مغشيًا عليه في الشارع، وتوفى حال نقله إلى المستشفى، متهمة العريس بالتسبب في وفاة زوجها.

ضبطت قوات الأمن الشاب المتهم، وبمواجهته قال أن وفاة والد الفتاة نجمت عن حالته المرضية ودون تدخل منه، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

​​​​​​​

فيديو فتاة البحيرة

ويمكنكم مشاهدة فيديو فتاة البحيرة ريهام محمد الذي اتهمت إخوة صديقتها بحذفه من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية