رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث فتاة المنصورة اليوم ومحاولة نحرها

فيديو حادث فتاة المنصورة اليوم ومحاولة نحرها

رصد فيديو حادث المنصورة اليوم حالة الفزع التي عاشها أهالي المنصورة بمنطقة الدراسات بعد محاولة نحر فتاة في الشارع العام على يد شابين، حيث نشب خلاف بين الجاني والضحية قبل دقائق من وقوع الجريمة إلا أن الأهالي تدخلت لتنقذ الفتاة من الموت.

ارتفع معدل الجريمة خلال الفترة الأخيرة ما أثار حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، حيث تفاعل العديد من النشطاء عبر السوشيال ميديا مع جريمة المنصورة.

شهدت محافظة الدقهلية وبالأخص مدينة المنصورة حالة من الفوضى وارتفاع معدل الجريمة بالطريقة ذاتها وهي النحر، الأمر الذي يطرح أسئلة جمة بين المواطنين على رأسها لماذا كل ذلك العنف الذي سيطر على الشباب؟.

​​​​​​​

فيديو فتاة المنصورة اليوم

لن تتمكن العدسات من التقاط لحظة وقوع جريمة المنصورة من بداية نشوب الخلاف بين الفتاة والشابين، حيث اعتبرها الأهالي خلافات بسيطة حتى تطور الأمر إلى اعتداء شاب منهم على الفتاة بسلاح أبيض بضربة في الرأس وأخرى في الرقبة.

وسرعان ما تدخلت الأهالي لإنقاذ الفتاة من بين يدي الشابين الذين انهالوا عليها محاولين التخلص منها، وبالفعل تمكنوا من إفلات الفتاة وضبط الشابين حتى حضور الشرطة.

وروى شهود العيان، أن الفتاة على علاقة بأحد منهم بسبب محاولة تدخلهم في البداية إثر المشادات التي وقعت قبل الاعتداء عليها، إلا أنها رفضت مدعية أنه زوجها.

تضاربت الأقاويل والروايات بين الأهالي وكذلك بين الفتاة التي تم إنقاذها والمتهم الذي أكد بوجود علاقة عاطفية بينهم، ولكنها أنكرت ذلك وأشارت إلى أن السبب يكمن وراء محاولة سرقة هاتفها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.