رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة جديدة ملطخة بالدماء.. فتاة المنصورة تروي تفاصيل محاولة ذبحها على يد شابين في شارع عام

جريمة جديدة ملطخة بالدماء.. فتاة المنصورة تروي تفاصيل محاولة ذبحها على يد شابين في شارع عام

جريمة جديدة في المنصورة أثارت فزع العديد من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، والتي بدأت بمشادات بين فتاة المنصورة وشابين، ليلتفت لهم المارة في منطقة الدراسات ولكن الفتاة منعتهم من التدخل.

تفاصيل حادث المنصورة اليوم

احتدم الخلاف بينهم تحت أنظار المواطنين الذين سردوا تفاصيل الجريمة، وتعالى صوت الضحية بقولها «لو راجل موتني».

وفي تلك اللحظة أخرج الشاب سلاح أبيض وتعدى على الفتاة بضربة في الرأس وأخرى في الرقبة محاولًا نحرها، إلا أن الأهالي تمكنوا من التدخل في تلك اللحظة لإنقاذ الفتاة، حسب رواية شهود العيان.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، بقيام شاب بطعن فتاة بمطواة كانت بحوزته بالقرب من شارع الدراسات خلف أحد البنوك.

وسرعان ما تم الانتقال إلى مقر الواقعة وتم تسليم الشابين إلى قوات الأمن بعدما استطاع الأهالي السيطرة عليهم، وبالفحص تبين إصابة فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتم نقلها إلى المستشفى بمساعدة الأهالي.

فتاة المنصورة تكشف تفاصيل الاعتداء عليها

كشفت وزارة الداخلية ملابسات الحادث، حيث تبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها تقابلت مع شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وهي على علاقة بأحدهما، ليقوم الآخر بمعاكستها، ما جعلها توجه اللوم للأول وتعاتبه ما أثار حفيظته، ليتعدى عليها بسلاح أبيض كانت بحوزته ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى بالرأس.

وزعمت الفتاة التي تدعى مريم تعمل موظفة بصالون نسائي، في التحقيقات الأولية، أن السبب وراء الاعتداء عليها كان سرقة هاتفها المحمول، بينما قال الشاب المعتدي إن هناك علاقة عاطفية تربطه بالفتاة.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.